الرئيسية / غير مصنف / مي سليم تنشر صورة لها تكشف عن حالتها النفسية بعد تعدي طليقها عليها و محاولته اختطاف ابنتها
سليم 660x330 - مي سليم تنشر صورة لها تكشف عن حالتها النفسية بعد تعدي طليقها عليها و محاولته اختطاف ابنتها

مي سليم تنشر صورة لها تكشف عن حالتها النفسية بعد تعدي طليقها عليها و محاولته اختطاف ابنتها

باب الحارة نقلآ عن موقع نجوم مصرية ننشر لكم تفاصيل واخر اخبار مي سليم تنشر صورة لها تكشف عن حالتها النفسية بعد تعدي طليقها عليها و محاولته اختطاف ابنتها ومتابعة الموضوع أول بأول بكل ماهو جديد.

do - مي سليم تنشر صورة لها تكشف عن حالتها النفسية بعد تعدي طليقها عليها و محاولته اختطاف ابنتها

مي سليم تنشر صورة لها تكشف عن حالتها النفسية بعد تعدي طليقها عليها و محاولته اختطاف ابنتها

نجوم مصرية:

المطربة مي سليم

شهدت الأيام القليلة الماضية أزمة كبيرة و توتر في حياة الفنانة “مي سليم”، حيث تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة التجمع الخامس محل إقامتها ضد طليقها رجل الأعمال “علي الرفاعي” اتهمته فيه بالتعدي عليها داخل فيلتها في التجمع و محاولة اختطاف ابنتهما لي لي رغم أنها قانونيا في سن الحضانة ووالدتها لها حكم الحضانة عليها، كما وجهت إليه تهمة السباب و طالبت بأن يقوم بالتعهد بعدم التعرض لها أو لطفلتها الصغيرة، وقد تداولت الصحف و المواقع الإلكترونية خبر الأزمة بين مي سليم و طليقها و التي نالت تعاطف جميع محبي ومعجبين الفنانة مي سليم.

كيف ظهرت مي سليم تنشر  بعد تعدي طليقها عليها و محاولته اختطاف ابنتها ..؟.

وفي أول ظهور للفنانة مي سليم بعد انتشار خبر أزمتها مع طليقها، كانت تبدو سعيدة حيث نشرت اليوم من خلال حسابها في إنستجرام صورة لها في منزلها و هي تقف إلى جوار شجرة الكريسماس و كانت تضحك ويبدو عليها الفرحة و السعادة، مما جعل محبيها و معجبيها يقومون بدعمها و تأييد محاولة خروجها من أزمتها مع طليقها و عدم الإلتفاف إلى المشاكل التي تملأ الماضي معه.

المطربة مي سليم
المطربة مي سليم

 

اقرأ أيضا : أسباب إبعاد الملك خالد للمطربة السعودية عتاب من المملكة ولماذا دفنت في مصر؟.

و بسبب وفاة سيد زيان يتردد السؤال مجددا:لماذا يمتنع النجم فاروق الفيشاوي عن أداء صلاة الجنازة للفنانين

تعرفت مي سليم على رجل الأعمال المصري ” علي الرفاعي” وتزوجته  في عام 2010 ، وأنجبت منه طفلتها الوحيدة لي لي بعد عام واجد من الزواج لتدب الخلافات و المشاكل بينهما فورا و يحدث الإنفصال في عام 2012 م ، حيث اتجهت مي سليم إلى ساحات المحاكم لتطلب الخلع من زوجها و الذي حصلت عليه بالفعل منذ ثلاث سنوات اضافة إلى حق حضانة الطفلة.

المصدر : نجوم مصرية

شكرا لمتابعتكم خبر مي سليم تنشر صورة لها تكشف عن حالتها النفسية بعد تعدي طليقها عليها و محاولته اختطاف ابنتها مع اطيب التحيات ونتمنى زيارتكم مرة اخرى لمتابعة اخر اخبار العالم العربى والعالمى.

مع تحيات اسرة موقع باب الحارة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *