الرئيسية / غير مصنف / من بداية رجب 1439 لا مكان للعمالة الوافدة في هذا القطاع بالمملكة العربية السعودية

من بداية رجب 1439 لا مكان للعمالة الوافدة في هذا القطاع بالمملكة العربية السعودية

باب الحارة نقلآ عن موقع ثقفنى ننشر لكم تفاصيل واخر اخبار من بداية رجب 1439 لا مكان للعمالة الوافدة في هذا القطاع بالمملكة العربية السعودية ومتابعة الموضوع أول بأول بكل ماهو جديد.

do - من بداية رجب 1439 لا مكان للعمالة الوافدة في هذا القطاع بالمملكة العربية السعودية

من بداية رجب 1439 لا مكان للعمالة الوافدة في هذا القطاع بالمملكة العربية السعودية

ثقفني
من بداية رجب 1439 لا مكان للعمالة الوافدة في هذا القطاع بالمملكة العربية السعودية

 هيئة النقل العام بالمملكة العربية السعودية ، أشارة إلى أن العمل في المكاتب الخاصة بتأجير السيارات سوف يكون العمل فيها للمواطنين السعوديين فقط ولا تسمح بعمل الوافدين بها بداية من شهر رجب 1439 من العام الهجري في المملكة السعودية .

ومن خلال هذا الأمر سوف يتم التعامل بتنفيذ هذا القرار وتنفيذه بالكامل على جميع المستويات داخل المدن المختلفة بالمملكة العربية السعودية في شهر رجب 1439 هجريا .

هيئة النقل العام بالمملكة العربية السعودية

وقد تحدث في هذا السياق عبد الله صايل المطير ى المتحدث باسم هيئة النقل العام السعودي وعن طريق حساب الرسمي الخاص به موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتأكيد هذا الخبر  بانه لا مكان للعماله الوافدة بالعمل في هذا القطاع وان القرار المنتظر هذا سوف يتم العمل به في بداية شهر رجب القادم لعام 1439 هجريا وفقا لما تم الاتفاق عليه بين هيئة النقل العام ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية المعينة بهذا القرار .

التدوينة من بداية رجب 1439 لا مكان للعمالة الوافدة في هذا القطاع بالمملكة العربية السعودية ظهرت أولاً على ثقفني.

المصدر : ثقفنى

شكرا لمتابعتكم خبر من بداية رجب 1439 لا مكان للعمالة الوافدة في هذا القطاع بالمملكة العربية السعودية مع اطيب التحيات ونتمنى زيارتكم مرة اخرى لمتابعة اخر اخبار العالم العربى والعالمى.

مع تحيات اسرة موقع باب الحارة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *