الرئيسية / غير مصنف / صدمة من الدكتور مبروك عطية لمتابعية بشأن مناداة الزوجة لحماها بـ” بابا”
600x330 - صدمة من الدكتور مبروك عطية لمتابعية بشأن مناداة الزوجة لحماها بـ” بابا”

صدمة من الدكتور مبروك عطية لمتابعية بشأن مناداة الزوجة لحماها بـ” بابا”

باب الحارة نقلآ عن موقع نجوم مصرية ننشر لكم تفاصيل واخر اخبار صدمة من الدكتور مبروك عطية لمتابعية بشأن مناداة الزوجة لحماها بـ” بابا” ومتابعة الموضوع أول بأول بكل ماهو جديد.

do - صدمة من الدكتور مبروك عطية لمتابعية بشأن مناداة الزوجة لحماها بـ” بابا”

صدمة من الدكتور مبروك عطية لمتابعية بشأن مناداة الزوجة لحماها بـ” بابا”

نجوم مصرية:

مبروك عطية يتلقى مكالمة من زوج تضربه زوجته

تشهد المحاكم المصرية خلال هذه اليام وخاصة محاكم الأسرة العديد من المشاكل الزوجية وقضايا الخلع على أسباب تافهة للغاية، وبدأ العديد من المشايخ وعللماء الأزهر يتطرقون للقضايا الزوجية من أجل علاجها بشكل قوي من خلال الدين، وتعريف كل من الزوج أو الزوجة الحقوق الشرعية لهم ، ومن هؤلاء المشايخ الدكتور ” مبروك عطية” الذي علق على  وضع العلاقات الأسرية خلال هذه الفترة بلفظ غريب واصفاً إياه بـ” الواقع القذر”.

تعليق صادم من مبروك عطية على مناداة الزوج لحماها بـ” بابا

حيث أكد الداعية الشهير الدكتور” مبروك عطية” أن الزواج أصبح الآن في مهب الريح وكل زوج وزوجة يريد أن يحبط الآخر، مما أدى إلى ارتفاع نسبة الخلافات الأسرية، مؤكدين أن الحل في الطلاق، حيث علق بشكل صادم للجميع على مناداة الزوجة لحماها بكلمة ” بابا”، قائلاً: ”  المفروض ألا نتزوج ولا ننجب، لأنهم يتزوجون من أجل إحباط بعضهم البعض، والزوجة تقول لحماها يا بابا دون اقتناع”، مؤكداً أن الزواج من أجل انجاب الزية الصالحة، التي تدعوا لهم ويفيدوا المجتمع الإسلامي.

وأضاف ” عطية” من خلال برنامجه ” كلمة سر” أنه يجب أن نسعى من أجل انجاب أولاد صالحين، ولذلك يتوجب علينا أن نختاز الزوجين الصالحين في المستشقبل، وذلك من خلال التدقيق في الاختيار، حتى نتمكن من إقامة أسرة جيدة تنجب أولاد صالحين، حيث حذر جميع الآباء من الدخول بشكل مباشر في حياة الأبناء، وكذلك عدم دخول الأبناء في حياة الأباء، وخاصة في حالة الزواج من أخرى غير الأم.

المصدر : نجوم مصرية

شكرا لمتابعتكم خبر صدمة من الدكتور مبروك عطية لمتابعية بشأن مناداة الزوجة لحماها بـ” بابا” مع اطيب التحيات ونتمنى زيارتكم مرة اخرى لمتابعة اخر اخبار العالم العربى والعالمى.

مع تحيات اسرة موقع باب الحارة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *