الرئيسية / غير مصنف / صحيفة لبنانية تكشف تفاصيل تخطيط 23 ضابطاً سعودياً لاغتيال ولي العهد ” محمد بن سلمان”
59f02743cf307 1 660x330 - صحيفة لبنانية تكشف تفاصيل تخطيط 23 ضابطاً سعودياً لاغتيال ولي العهد ” محمد بن سلمان”

صحيفة لبنانية تكشف تفاصيل تخطيط 23 ضابطاً سعودياً لاغتيال ولي العهد ” محمد بن سلمان”

باب الحارة نقلآ عن موقع نجوم مصرية ننشر لكم تفاصيل واخر اخبار صحيفة لبنانية تكشف تفاصيل تخطيط 23 ضابطاً سعودياً لاغتيال ولي العهد ” محمد بن سلمان” ومتابعة الموضوع أول بأول بكل ماهو جديد.

do - صحيفة لبنانية تكشف تفاصيل تخطيط 23 ضابطاً سعودياً لاغتيال ولي العهد ” محمد بن سلمان”

صحيفة لبنانية تكشف تفاصيل تخطيط 23 ضابطاً سعودياً لاغتيال ولي العهد ” محمد بن سلمان”

نجوم مصرية:

محمد بن سلمان

نشرت صحيفة ” الديار” اللبنانية تقريراً مفصلاً خطيراً حول تعرض ولي العهد السعودي ” محمد بن سلمان”  لمحاولة اغتيال في الرياض العاصمة السعودية، وذلك من خلال 23 ضابطاً سعودياً وبترب عليا في الجيش والحرس الوطني السعودي.

محاولة اغتيال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

وأضافت الصحيفة من خلال تقريرها التي نشرته أن اعتقال الأمير ” متعب بن عبد الله” قائد الحرس الوطني، والذي يقود عدد كبير من الجنود وله أقارب ضباط وعدد من أتباعه وهم 23 ضابطاً برتبة عميد ولواء، حيث أكدت الصحيفة أنهم حاولوا اغتيال ” محمد بن سلمان”، وجموا له عدد من الجنود ولكن عددهم صغير، حيث قاموا بإعداد كمين على الطريق الدائري بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك من أجل اغتياله.

حيث أبرزت الصحيفة اللبنانية  ما نشرته وكالة سلطنة عمان، بشان تعرض ولي العهد السعودي لمحاولة اغتيال ، وأنه كاد أن يقتل فيها ولكن سيارته المصفحة فوق العادة أنقذت حياته، وقد نجا بأعجوبة من الموت، وعلى الفور قامت قوات المن السعودية باعتقال عدد من الضباط، ولكن هرب البعض منهم في مناطق صحراوية، والتي لا تستطيع الشرطة الذهاب إليها، ولا الجيش السعودي ، فهى أماكن صعب الوصول إليها للغاية، حيث التنقل فيها يكون عن طريق الدواب.

وأشارت تلك الصحيفة أنه منذ بعض محاولات الاغتيال التي تعرض لها  ولي العهد السعودي” محمد بن سلمان ” وهو لا يفارق وزارة الدفاع السعودية، إلا مرات قليلة خلال الفترة الماضية.

المصدر : نجوم مصرية

شكرا لمتابعتكم خبر صحيفة لبنانية تكشف تفاصيل تخطيط 23 ضابطاً سعودياً لاغتيال ولي العهد ” محمد بن سلمان” مع اطيب التحيات ونتمنى زيارتكم مرة اخرى لمتابعة اخر اخبار العالم العربى والعالمى.

مع تحيات اسرة موقع باب الحارة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *