الرئيسية / غير مصنف / زينات صدقي بنت الأسكندرية هربت من منزلها من أجل الفن وتزوجت من الضباط الأحرار.. وعانت حتى الموت
.png - زينات صدقي بنت الأسكندرية هربت من منزلها من أجل الفن وتزوجت من الضباط الأحرار.. وعانت حتى الموت

زينات صدقي بنت الأسكندرية هربت من منزلها من أجل الفن وتزوجت من الضباط الأحرار.. وعانت حتى الموت

باب الحارة نقلآ عن موقع نجوم مصرية ننشر لكم تفاصيل واخر اخبار زينات صدقي بنت الأسكندرية هربت من منزلها من أجل الفن وتزوجت من الضباط الأحرار.. وعانت حتى الموت ومتابعة الموضوع أول بأول بكل ماهو جديد.

do - زينات صدقي بنت الأسكندرية هربت من منزلها من أجل الفن وتزوجت من الضباط الأحرار.. وعانت حتى الموت

زينات صدقي بنت الأسكندرية هربت من منزلها من أجل الفن وتزوجت من الضباط الأحرار.. وعانت حتى الموت

نجوم مصرية:

زينات صدقي

زينات صدقي أو عانس السينما كما يسمونها عرفت بخفة ظلها فهي من أبرز فنانين الكوميديا في تاريخ السينما المصرية، ولكن عدد قليل جدا يعرف انها فيلسوفة وخبيرة  في الحياة والناس، ولأننا سنتكلم عنها اليوم دعونا ننقل لكم بعض من أفكارها التي نشرتها لها مجلة الكواكب العدد 25 كانون الأول / ديسمبر 1951:

الحياة ليست سوى مرحلة كبيرة من مسرحية واحدة فقط يتم تنفيذها مع أي تغييرات، ومع ذلك، الناس أبدا بالملل معها، على الرغم من أنه هو نفس اللعب الذي يتم تنفيذه كل يوم، وبعض الناس يرونه الكوميديا ​​في حين أن آخرين يعتبرونه مأساة، في الواقع، أولئك الذين يعتبرون أنها كوميديا تعيش لفترة أطول كما يتمتعون كل دقيقة في حياتهم، جئت لأدرك أن الحياة ليست سوى مسرحية هزلية تثير الضحك … وفي الواقع، هي سخيفة، ولكن لأن علينا أن نراقب ذلك على أي حال لماذا لا تضحك ونحاول الاستمتاع بها حتى لو كنا نخدع أنفسنا.

من هي زينات صدقي

 

نتيجة بحث الصور عن زينات صدقي وزوجها

 

ولدت زينب محمد مسعد في حي الجمرك في الإسكندرية ٤ مايو ١٩١٣، وقيل أنها لأم يهودية ولكن نفت عائلتها هذه الشائعة،  لم تكمل زينات المدرسة الابتدائية عندما قرر والدها أن هذا التعليم المتواضع كان كافيا وأنه يجب عليها الآن انتظار لعريس، في الواقع، تزوجت عندما كانت في الخامسة عشر من عمرها من ابن عمها  ولكن طُلقت في نهاية المطاف، وبدأت حياتها المهنية كراقصة وفنانة مونولوج في حفلات الزفاف المحلية، ثم انضمت إلى جمعية التمثيل التي شكلها زكي طوليمات في الإسكندرية، ولكن عائلتها لم تسمح لها أن تفعل ذلك، هربت مع صديقتها خيرية صدقي إلى سوريا وعندما عادت، عملت مع بديعة مصابني، وتزوجت زينات من أحد الظباط الأحرار بعد ثورة 23 يوليو ورغم حبهما الشديد أنفصلا ويقال أن سبب عدم زواجها بسبب حبها له وانها وعدته وقت الطلاق انها لن تتزوج غيره وبالفعل لم تتزوج زينات غيره ولم تنجب أية أطفال سواء منه أو من زيجاتها الأولى.

 

نتيجة بحث الصور عن زينات صدقي وزوجها

المصدر : نجوم مصرية

شكرا لمتابعتكم خبر زينات صدقي بنت الأسكندرية هربت من منزلها من أجل الفن وتزوجت من الضباط الأحرار.. وعانت حتى الموت مع اطيب التحيات ونتمنى زيارتكم مرة اخرى لمتابعة اخر اخبار العالم العربى والعالمى.

مع تحيات اسرة موقع باب الحارة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *