الرئيسية / غير مصنف / الجوازات السعودية توضح حقيقة زيادة مدة تأشيرات الزيارة العائلية من 6 أشهر إلى 9 أشهر بداية من 2018

الجوازات السعودية توضح حقيقة زيادة مدة تأشيرات الزيارة العائلية من 6 أشهر إلى 9 أشهر بداية من 2018

باب الحارة نقلآ عن موقع ثقفنى ننشر لكم تفاصيل واخر اخبار الجوازات السعودية توضح حقيقة زيادة مدة تأشيرات الزيارة العائلية من 6 أشهر إلى 9 أشهر بداية من 2018 ومتابعة الموضوع أول بأول بكل ماهو جديد.

do - الجوازات السعودية توضح حقيقة زيادة مدة تأشيرات الزيارة العائلية من 6 أشهر إلى 9 أشهر بداية من 2018

الجوازات السعودية توضح حقيقة زيادة مدة تأشيرات الزيارة العائلية من 6 أشهر إلى 9 أشهر بداية من 2018

ثقفني
الجوازات السعودية توضح حقيقة زيادة مدة تأشيرات الزيارة العائلية من 6 أشهر إلى 9 أشهر بداية من 2018

إنتشر مؤخرا أنباء عن قرار من الجوازات السعودية توضح خلاله زيادة مدة تأشيرات الزيارة العائلية من 6 أشهر إلى 9 أشهر بداية من 2018 نظرا لوجود إنخفاض في التأشيرات السعودية لتصبح تأشيرة الزيارة مدتها 270 يوم بدلا من 180 يوم من تاريخ دخول الزائر إلى المملكة، وتسائل كافة المقيمين عن حقيقة هذه الأنباء.

زيادة مدة تأشيرات الزيارة العائلية

تسائل المقيمين على الموقع الرسمي للجوازات السعودية عن حقيقة زيادة مدة تأشيرات الزيارة العائلية من 6 أشهر إلى 9 أشهر بعد أن إنتشرت الأنباء بشدة، ولكن لن تعلن الجوازات عن أي قرار رسمي بذلك، وإتضح أن هذا كان مجرد إقتراح ولكنه لم يتم الإعلان عنه رسميا إلى الآن، وأشارت الجوازات أنه لا يتم تنفيذ أي قرار إلا بعد أن يتم الإعلان عنه للمقيمين رسميا على الموقع الرسمي للجوازات السعودية.

فتح الزيارات العائلية لمدة 6 أشهر

ولكن في المقابل أعلنت الجوازات السعودية أنه تم رسميا فتح الزيارات العائلية لأقارب المقيمين من الدرجة الأولى بداية من العام الحالي لمدة 6 أشهر على أن يتم تحديد رسوم الزيارة العائلية حسب فئات معينة منها إذا كان الزائر قد دخل المملكة كزائر قبل ذلك أم لا، وبناء على ذلك ستختلف الرسوم من شخص إلى أخر.

التدوينة الجوازات السعودية توضح حقيقة زيادة مدة تأشيرات الزيارة العائلية من 6 أشهر إلى 9 أشهر بداية من 2018 ظهرت أولاً على ثقفني.

المصدر : ثقفنى

شكرا لمتابعتكم خبر الجوازات السعودية توضح حقيقة زيادة مدة تأشيرات الزيارة العائلية من 6 أشهر إلى 9 أشهر بداية من 2018 مع اطيب التحيات ونتمنى زيارتكم مرة اخرى لمتابعة اخر اخبار العالم العربى والعالمى.

مع تحيات اسرة موقع باب الحارة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *