الرئيسية / غير مصنف / إستياء في قلعة الدراويش بعد تأجيل مباراة النصر
download 1 - إستياء في قلعة الدراويش بعد تأجيل مباراة النصر

إستياء في قلعة الدراويش بعد تأجيل مباراة النصر

باب الحارة نقلآ عن موقع نجوم مصرية ننشر لكم تفاصيل واخر اخبار إستياء في قلعة الدراويش بعد تأجيل مباراة النصر ومتابعة الموضوع أول بأول بكل ماهو جديد.

do - إستياء في قلعة الدراويش بعد تأجيل مباراة النصر

إستياء في قلعة الدراويش بعد تأجيل مباراة النصر

نجوم مصرية:

download 1 - إستياء في قلعة الدراويش بعد تأجيل مباراة النصر

أبدي مجلس إدارة النادي الإسماعيلي إستياؤه الشديد من لجنة المسابقات بالإتحادي المصري لكرة القدم بعد تأجيلة لمبارته مع النصر دون إبلاغ النادي الإسماعيلي.

وكان من المقرر إقامة المبارة يوم السبت القادم إلا ان لجنة المسابقات قامت بتأجيل المباره إلي يوم الثلاثاء وذلك طبقاً لطلب الأمن حيث يتوافق موعد المباراه مع إحتفالات عيد الميلاد المجيد ..

وكانت تنتظر إدارة الدراويش أن يتم إبلاغها بهذا القرار قبل إعلانه رسمياً  في الصحف والمواقع الألكترونية المختلفة , لكن ما تم هو إعلان لجنة المسابقات لهذا الأمر وبذلك طبقاً للقرارات الأمنية ..

ويتصدر النادي الإسماعيلي جدول المسابقة برصيد 37 نقطة بفارق نقطتين عن منافسه ووصيف المسابقة حتي الأن النادي الأهلي الذي لديه مباراه مهمة مع غريمه التقليدي نادي الزمالك في ختام مباريات الدور الأول من المسابقة ويتبقي للنادي مباراه واحده مؤجلة .

وتغلب النادي الإسماعيلي في مباراته السابقه علي مضيفه الرجاء بحماسية نظيفة علي ملعبه بالإسماعيلية في إطار الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز المصري ويتبقي له مباراه واحده أمام فريق النصر.ومن المنتظر أن يسمح بحضور الجماهير المصرية بعودتها مره أخري إلي الملاعب المصرية بداية من منافسات الدور الثاني من جدول مسابقة الدوري الممتاز المصري وتقوم في هذه الفترة لجان من وزارة الداخلية بمراجعة الملاعب الرسمية لكل فريق من حيث اجراءات الأمن والسلامة داخل الملاعب وهل تسمح بإستقبال الجماهير أم لا ..

download 1 1 - إستياء في قلعة الدراويش بعد تأجيل مباراة النصر

المصدر : نجوم مصرية

شكرا لمتابعتكم خبر إستياء في قلعة الدراويش بعد تأجيل مباراة النصر مع اطيب التحيات ونتمنى زيارتكم مرة اخرى لمتابعة اخر اخبار العالم العربى والعالمى.

مع تحيات اسرة موقع باب الحارة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *