الرئيسية / غير مصنف / أحدث رسائل وصور ليلة رأس السنة الميلادية 2018
وصور ليلة رأس السنة الميلادية 2018 - أحدث رسائل وصور ليلة رأس السنة الميلادية 2018

أحدث رسائل وصور ليلة رأس السنة الميلادية 2018

باب الحارة نقلآ عن موقع نجوم مصرية ننشر لكم تفاصيل واخر اخبار أحدث رسائل وصور ليلة رأس السنة الميلادية 2018 ومتابعة الموضوع أول بأول بكل ماهو جديد.

do - أحدث رسائل وصور ليلة رأس السنة الميلادية 2018

أحدث رسائل وصور ليلة رأس السنة الميلادية 2018

نجوم مصرية:

رسائل وصور ليلة رأس السنة الميلادية 2018 - أحدث رسائل وصور ليلة رأس السنة الميلادية 2018

في بداية العام الجديد ومع نهاية سنة 2017 يبحث الكثير من الناس وخاصة ليلة رأس السنة عن احدث الرسائل أو الصور التي يمكن أن يتم إرسالها إلي الأصدقاء أو الأقارب وأيضا الأحباب، ومن الممكن أيضا الاحتفاظ بها علي هاتفك المحمول لكي يتم إرسالها في أي وقت ممكن للجميع.

ليلة رأس السنة عند المصريين:

منذ قديم الازل ويحتفل جميع المصريين سواء كانوا مسلمين أو أقباط بليلة رأس السنة الميلادية ولا يوجد أي فرق بينهم، ومع بداية العام الجديد وفي أول يوم يجتمع الأحباب والأصدقاء للاحتفال في الجناين والميادين للاحتفال.

رسائل رأس السنة الميلادية 2018:

العام الجديد كـ البيت الجديد … هو فرصة لتأثيث النفس بــ أمل فاخر … وروح أنيقة زاهية التفاؤل … فـ يا ليتنا لا ننقل له معنا قلقنا القديم … لعامي الذي مضى شكراً … كنت جميلاً بكل ما فيك … لعامي الجديد سأكون بك أكثر سعادة … وستكون بي أكثر فخراً إن شاء الله … أما أنت يا حبيبتي أنتِ رأس لكل سنة … أستعين به للتفكير بكِ … وأبصمُ بهمسي على مسمعك : لا جدوى منّي … ولا أحتاجني من بعدكِ … كل عام والحب بك بخير … كل عام وانت حبيبتي .. الإمضاء : مفتونك 💞 !


كل عام وأنا أحبك أكثر،
هذا العام أكثر من العام الماضي،
وأقل بكثير من العام المقبل.
عام سعيد حبيبي


عزيزي ,,,
كل عام وحبك الأجمل
يا منور شمعة سنيني
كل سنة وأنت الأول
في حياتي وقلبي وعيني


أنظر الى القمر البعيد وقل له جاء العيد وبلغ العالم الجديد,,,
وأنت في السنة الجديدة ستكون أحلى وأعز شخص جديد


أتحدى كل العالم وأنا يا حبيبي معك
وأقول للناس وبصوت عال بأني أعشقك وأهواك
وبرأس السنة الجديدة يا عزيزي أقولك
أنا و قلبي وروحي وإحساسي دوما معاك


 

عادات وتقاليد في ليلة رأس السنة الميلادية:

هناك بعض العادات القديمة التي يتمسك بها المصريين من قديم الأزل وهي تكسير الأشياء القديمة المتواجدة داخل المنزل في ليلة رأس السنة الميلادية والبدء بأشياء جديدة مع العام الجديد، ولكن هذه العادات والتقاليد بدأت في الانقراض مع ظهور أجيال جديدة، لكن أيضا هناك بعض الأسر التي تتمسك بمثل هذه العادات ومن أشهر هذه العادات هي تكسير الزجاج أمام المنازل.

عادات ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة:

من العادات التي ظهرت مقدما هي قيام بعض الأطفال بإحضار أكياس وملؤها بالمياه وبعد ذلك يقومون بالقائها علي بعضهم البعض، كما انه هناك عادة ظهرت مؤخرا وهي خطرة علي الأطفال بإحضار الأشياء الخاصة بتنظيف الأطباق او ما يسمي بسلك المواعين ثم يقومون بإحراقه وإلقاءه أيضا على بعضهم البعض.

المصدر : نجوم مصرية

شكرا لمتابعتكم خبر أحدث رسائل وصور ليلة رأس السنة الميلادية 2018 مع اطيب التحيات ونتمنى زيارتكم مرة اخرى لمتابعة اخر اخبار العالم العربى والعالمى.

مع تحيات اسرة موقع باب الحارة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *